د.الفاتح الزين

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • استاذنا الفاضل السلام عليكم
    طالت المده ولا اعرف ان كنت تذكرني
    اخوك معاويه الصديق محمد من اهالي ام ضوابان .درست في مدرة العيلفون الوطى اذكرك تماما لك التحيه اسعدني وجودك
    الاستاذ الفاضل والمربي الكبير أستاذي استاذ /د.الفاتح الزين لساني يعجز أن أصف شخصك ومهما شكرتك فلن أوفيك حقك كاملاً لقد كنت نعم الأستاذ والمربي لنا وما زلت فنحن إلي الأن نعتبر تلاميذك ولي الفخرأن توافيني بأخبارك وده الإميل بتاعي wadalmakawt@yahoo.com.
    سلام دكتور وينك رمضان كريم ارسلتلك مباركة على الرقم زين تحياتى لكم جميعا وخاصة على احمد الامين
    ي
    د. الفاتح
    يحيى الوفاق هو يحيى الشيخ إدريس الحبر
    ي
    عزيزي د. الفاتح الزين،
    لك التحية والتجلة والتقدير والإحترام ، لقد شاءت الأقدار أن نفترق منذ ما يقارب الثلاثين عاماً قضيتها أنا بين براثن تلك الغربة اللعينة ردنا الله منها فقد كنت من أوائل المغتربين إلى المملكة العربية السعودية طلباً للعلم وبعدها أجبرنا سوداننا الحبيب على البقاء نسبة للظروف الإقتصادية الصعبة التي كان يمر بها السودان وها قد تحسنت الأحوال على ما اعتقد أرجو أن تدعو لنا الله العلي القدير بأن يرد غربتنا ونعود إلى عيلفوننا الحبيبة والتي تركناها ونحن نتنافس منافسة شريفة بين وفاقنا الحبيب ومريخكم الغالي راجياً أن تكون المنافسة القادمة ثقافية علمية ودينية أولاً وأخيراً من أجل مصلحة العيلفون خاصة والسودان عامة.
    ألخال ألعزير . د . ألفاتح ألزين لك ألتحية وألتقدير علي قدر حبك لهذا ألوطن ألغالي .لم نجد كلمات لي نعبر لكم فكلها ذهب خجلا علي معناها . أنت تحسد علي هذأ ألاسلوب ألرأقي ألرأيع ألجميلة ألذي يحمل في طيأتهي ألادب ألجم ألمخلوط بطيب ألمنبع ألصأفي وهو أسرتكم ألكريمة لك ألتحية وألتقدير .ألامين سعيد:b6b66:
    الاخوة الاعزاء مصطفى محمد زين جماع صديق صباى واخى عبد العظيم الفكى والابن عمر عبد العزيز والشاب الراقى هاشم عبد الكريم وتلاميذى احمد الحبر والبدرى ومحمد جعفر محمد الرنس لكم جميعاً كل الود والاحترام واعتبركم من الان أصدقاء أعتز بكم تقبلوا طلبى بصداقتكم .
    زوار هذا الملف لكم خالص التحايا معليش التقنية عالية ارجو الاطلاع على الصفحة الرئيسية لجريدة الصحافة كل يوم ثلاثاء صفحة الرأى لقراءة فكرة ومن ثم أرجو التعقيب وفتح باب النقاش بصورة واسعة على مستوى الاعلام السودانى وبذلك نكون ساعدنا من هذه الزاوية على نشر المعرفة والتى نستطيع من خلالها إظهار المنتدى بصورة رائعة أى ننقلة من نطاق العيلفونية للنطاق العام .سوف يشارك فى موضوع الغد بالصحافة نخبة من الكتاب .
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى