إجتماع هام لكل أعضاء اللجنة التنفيذية للجمعية الخيرية لابناء العيلفون

BADR ELSIR

Administrator
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إجتماع هام لكل أعضاء اللجنة التنفيذية للجمعية الخيرية لابناء العيلفون -الرياض- السعودية
اليوم السبت
2017-12-2

وذلك لمناقشة:
1مكتب السكرتير العام
2مستجدات أرض مستشفى العيلفون
3مدرسة عبد الرحمن بخيت
الزمان بعد صلاة العصر
منزل عبد العزيز الناظر

حضورك مهم
 

BADR ELSIR

Administrator
طاقم الإدارة
كتب اعلام الجمعية :
بكرم وحفاوة بالغه استقبل منزل امين المال السيد/ عبدالعزيز عباس تمتام (الناظر) اجتماع جمعية ابناء العيلفون بالرياض أمس .. وكانت اجندة الاجتماع تتلخص حول مستجدات ارض مستشفى العيلفون وتعيين سكرتير جديد للجمعية خلفاً للسكرتير السابق الاستاذ النيل الشيخ ادريس الحبر الذي عاد بطوع ارادته الى ارض الوطن بصورة نهائية ..
في بداية الاجتماع ترحم الجميع على عضو الجمعية الاستاذ الامين يوسف والذي وافته المنية الشهر الماضي في الرياض كم ترحم المجتمعون على فقداء العيلفون في الاسبوع المنصرم المرحومه آمنه بركات (بت تمساح) والرسام الفنان/ يوسف علي بهاء الدين والمرحومه رشيدة الحسن محمد حمدنالله ..
ثم استهل رئيس الجمعية الحديث مباشرة عن ملف مستشفى العيلفون وأكد أن شهادة البحث سوف تصدر في خلال ثلاث اسابيع بعون الله .. وشكر السيد الرئيس كل المهتمين والمتحركين في هذا الامر بالداخل وخص منهم السيد/ عماد الدين عمر التوم مانديد الذي يداوم بصفة شبه يومية في مكتب الوزير بخصوص هذا الامر .. وأوضح رئيس الجمعية أن هذا الملف تحدي بالنسبة لنا جميعاً ولن يتركوه حتى يكتمل .. كما أوضح أن هناك جهات عديده أعلنت رغبتها في بناء المستشفى ولكن الاولية لجماعة انصار السنه الذين بادروا وأعلنوا سابقاً تكفلهم ببناء المستشفى كاملاً .. وزاد رئيس الجمعية في تفاؤله وأكد أنهم في أروقة الجمعية بصدد تجهيز حفل ضخم بالرياض إحتفاءاً واحتفالاً بصدور شهادة البحث والتي ستصدر في القريب العاجل باعتبار أن هذا الامر تحدي كبير وحدث مهم للعيلفون قاطبه ..

ومن ثم فتح رئيس الجمعية الباب لترشيح مكتب سكرتاريا جديد للجمعية بعد سفر السكرتير السابق / الاستاذ النيل الشيخ ادريس الحبر واعتذار الدكتور هيثم احمد الجد عن مواصلة العمل .. وجاء الاتفاق بالكامل من كل اعضاء اللجنة التنفيذية على ترشيح الأستاذ/ الزبير أحمد عباس سكرتيراً للجمعية وأحمد عبد القادر قمبور نائباً للسكرتير ..

وبعد الترشيح مباشرة تحدث السكرتير الجديد الزبير احمد عباس شاكراً ثقة اعضاء الجمعية فيه وعن صعوبة خلف السكرتير السابق الذي كان يمثل ثقل كبير في الجمعية بحكم خبرته وآراءه الصائبه في كل الامور التي تتعلق بالجمعية وبمشاريع الجمعية .. كما تحدث عن صعوبة المرحله القادمة واعتبرها مرحلة تحدي خاصة بعد صدور شهادة البحث وطالب الجميع مضاعفة ومواصلة العمل بيد واحده مثل السابق حتى نكون بقدر التحدي .. كما تحدث نائب السكرتير الاخ احمد قمبور مبدياً ترحيبه بهذا التكليف واعتبره ضريبه وطنية لا يمكن أن يرفضها واعلن جاهزيته للعمل في أي موقع في الجمعية ..

ثم تحدث بقية اعضاء اللجنة التنفيذية وقد ابدوا جميعاً تفاؤلهم بتغيير الاوضاع في العيلفون الى الاحسن بعد انطلاقة مستشفى العيلفون آملين أن يتوحد الجميع من أجل اكمل هذا الملف ..
الرئيس الفخري للجمعية البروف صلاح حسن النور من مدينة كيب تاون بعث برسالة نصية في قروب الجمعية معبراً عن أمله الكبير في اكمال حلم مشروع مستشفى العيلفون في القريب العاجل .. وكذلك بعث نائب الرئيس محمد الجيلي العاقب من تايلاند رسالة نصية مباركاً فيها على كل ما جاء في الاجتماع ومتمنياً التوفيق للجميع ..
 
أعلى