الأستـاذة سـعـيدة سـالـم

من رائدات التعليم . تخرجت على يديها أجيال من أخواتنا وبناتنا . درست في العيلفون وخارجها فكانت نعم المربية . حملت العيلفون معها أينما حلت فكانت خير سفير لها .
جاءت إلى الحياة وحيدةً وخرجت منها وحيدة وخلفت وراءها جميل الذكريات .
رحلت عن دنيانا في تسعينات القرن الماضي ولم نكرمها . وعجبي منك أيها العيلفون . نسمي مؤسساتنا على أسماء أشخاص أحياء يمشون بيننا أو يسمي لنا من هم خارج العيلفون كما قال لي أحدهم . وكأننا لم نبلغ الرشد بعد . وننسى رموزنا الذين قدموا لحياتنا كل جميل .
إليكم (لا أدري من أخاطب) أطلقوا إسم الأستاذة سعيدة سالم على إحدى مدارس البنات عرفانا لماقدمته في مجال تعليم المرأة . وترحموا عليها .
اللهم أرحم الأستاذة سعيدة سالم وأجعل قبرها روضةً من رياض الجنة .
 
التعديل الأخير:
(اللهم ارحمها وادخلها فسيح الجنان)
رحمها الله الزائر لها لايحس بانه ضيف بل انه صاحب المنزل ولقد زرتها عدة مرات بمنزلها مع الأستاذة بلقيس عبدالكريم كانت تكن لها خالص المودة والإحترام وكانت تقابلنا بالبشاشة والكرم .وبخبرتها فى التدبير المنزلى كانت ترسل لنا الكعك البلدى
رحمها الله كان لها اسطول من الكلاب ولايتجرأ الزائر لها بالدخول الا بعد ان تكون هى لها الرحمة واقفة وايضا عند الخروج .
لك التحية استاذ محمد عثمان وجزاك الله خير ونطمع فى معرفة المزيد من اصحاب السير العطرة
(اللهم أرحم الأستاذة سعيدة سالم وأجعل قبرها روضةً من رياض الجنة )
 
الرحمة والمغفرة من الله للمربية الفاضلة سعيدة سالم . نعم إبن إختي العزيز هنالك الكثير من عظماء العيلفون من يستحقون التكريم والأستاذه الجليلة سعيدة سالم عليها الرحمة منهم إن لم تكن أولهم.
 
رحم الله الاستاذة سعيدة سالم ....بالامس كتبت عنها ...يبدو اني لم امر هنا.....ووقع حافري علي حافر الاستاذ محمد عثمان ...له التحية ...الاستاذة سعيدة سالم رحمها الله لو كتبنا عنها جميعا لن نفها حقها
 
أعلى