سينما

BADR ELSIR

Administrator
طاقم الإدارة
مدة العرض: 125 دقيقة
تاريخ الاصدار: 03 أكتوبر 2019
اللغة: الإنجليزية
الترجمة: العربية
يواجه الممثل الكوميدي الفاشل آرثر فليك البلطجية العنيفين
بينما يتجول في شوارع مدينة جوثام يرتدي زي مهرج.
تجاهل فليك من قبل المجتمع ، ويبدأ معارضة بطيئة

 

BADR ELSIR

Administrator
طاقم الإدارة
فيلمالجوكر يحقق رقم قياسي جديد في تاريخ إيرادات السينما


Joker
أصبح فيلم الإثارة والأكشن الجوكرعلى موعد مع تحقيق رقم قياسي جديد، بعد تخطي حاجز ايراداته الـ 773 مليون دولارعالمياً وما يقارب الـ 247 مليون دولارمحلياً منذ عرضه يوم 4 أكتوبر الجاري بدورالعرض السينمائي.

واحتل الفيلم الذي يسرد بداية قصة تحول شخصية الجوكر، المركز الأول في أعلى فيلم " للكبار فقط" تحقيقاً للإيرادات في التاريخ بعد تغلبه في السباق على فيلم Deadpool الذي نجح في تحقيق إيرادات 745 مليون دولار.

 

احمد الحبر

Administrator
طاقم الإدارة


أول عرض عالمي لفيلم «JOKER» في سينما مفتوحة بالرياض :

تمكن زوار موسم الرياض من تسجيل أولوية لهم، كونهم أول من شاهد فيلم الجوكر عبر دور سينما مفتوحة، وذلك بعد أن وفر القائمون على الموسم هذه الأولوية للزوار في موقع الرياض بوليفارد.

وتجري أحداث الفيلم الذي يمثل قصة أصل الجوكر في عام 1981، ويتبع آرثر فليك، الممثل الكوميدي الفاشل الذي يتحول إلى حياة من الجريمة والفوضى في مدينة غوثام، وقد بلغت ميزانية الفيلم 55 مليون دولار، فيما حصد الفيلم من خلال عرضه على مستوى العام حتى الآن أكثر من 543 مليون دولار.

وشهد دار عرض الرياض بوليفارد، حضور كبير من الزوار لمشاهدة الفيلم، حيث تمكنوا من حجز تذاكرهم إلكترونيا، وبإمكانهم اختيار المقاعد المقسمة على درجة vip أو الدرجة العادية.
صحيفة الجزيرة​
 
أعلى