في اجتماعها الدوري : الجمعية تعلن عن قيام برنامجها الأسريُ في عطلة عيد الأضحى القادم

في اجتماعها الدوري :الجمعية تعلن عن قيام برنامجها الأسريُ في عطلة عيد الأضحى القادم
دكتور/ بدرالدين : كل الخيارات متاحة لتخصيص قطعة مستشفى العيلفون
ومُلاك ود حويج يعلنون تنازلهم عن 4 فدان لصالح المستشفى
دكتور / عادل حسن النور يعلن عن تبرعه بمركز حرفي للنساء بالعيلفون


كتب : إعلام الجمعية

عقدت اللجنة التنفيذية لجمعية أبناء العيلفون بالرياض اجتماعها الدوري برئاسة قائد المسيرة الدكتور / بدرالدين عبدالرحمن السر بمنزله بحي العليا بالرياض يوم الجمعة 4 أغسطس 2017م وسط حضور فوق العادة من أعضاء اللجنة التنفيذية حيث كانت أجندة الاجتماع التحضير لبرنامج عيد الأضحى القادم وآخر المستجدات في مشروع مستشفى العيلفون .

دكتور بدرالدين أبتدر الحديث وقدم تنويراً للأعضاء عن زيارته الأخيرة للعيلفون وقال إن أهم حدث كان تدشين صحيفة العيلفون حيث أشاد بطاقم الصحيفة وعلى رأسهم الاستاذ / مبارك عبدالرحيم صباحي وذكر أن الجمعية تشجع مثل هذه المشاريع التي تعكس مدى ثقافة ورقي العيلفون .

بعد ذلك أنتقل النقاش الى كيفية التحضير لبرنامج عيد الأضحى القادم حيث تخطط اللجنة أن يكون البرنامج فوق العادة يتم فيه تكريم الاب الروحي للجمعية دكتور / صديق حسن عبدالرحيم وكذلك تكريم الطلاب المتفوقين حيث تكفل الباشمهندس / محمد مضوي خوجلي بعمل الشهادات التقديرية وناقش الحضور زمن البرنامج حيث أمن الجميع على اختيار أول خميس بعد العيد الموافق 7 سبتمبر 2017م ، كما أمن الحضور على تكثيف الدعوات للأعضاء عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات في منازل أبناء العيلفون بالرياض .

إبراهيم بابكر صباحي قال لابد من إعادة النظر في كيفية التفاف الأعضاء حول الجمعية وبدوره طالب يوسف حسن يوسف وديابا بضرورة تنشيط الاشتراكات وحث الأعضاء على دفع الاشتراكات أما إدريس عبدالله أحمد إدريس فقد اقترح طباعة تذاكر توزع على الأعضاء لدعم برامج الجمعية واقترح عبدالعزيز محمد الحسن حبورة تكوين لجنة مصغرة للإعداد للبرنامج .

الزبير أحمد عباس قال أن هنالك أشياء غير محسوسة قامت بها الجمعية في الرياض خاصة علاقات أبناء العيلفون الاجتماعية في الرياض وشدد على ضرورة تنشيط تحصيل الاشتراكات من الأعضاء .

هذا وقد شرعت لجنة الخدمات بقيادة : ادريس عبدالله أحمد أدريس ومصطفى العوض وعبدالعزيز حبورة ومحمد عبدالله الشيخ زرقان في حجز القاعة للاحتفال حيث أجروا عدة خيارات لاختيار القاعة المناسبة للاختفال ومن ثم تم تكوين لجنة مصغرة برئاسة دكتور بدرالدين رئيس الجمعية ونائب الرئيس محمد الجيلي العاقب وأعضاء لجنتي الخدمات والإعلام للإعداد لبرنامج العيد .

بعد ذلك أنتقل النقاش الى مشروع مستشفى العيلفون حيث ابتدر دكتور بدرالدين النقاش مؤكداً أن الجمعية مواصلة في المشروع بالرغم من العوائق وقال إننا نتحرك في عدة اتجاهات بخصوص أرض المستشفى حيث مازال الخيار مفتوح للقطعة الأولى التي تبرع بها آل حمدنالله ، كما أن هنالك اتصالات أخرى بملاك الأرض التي تم مسحها للمستشفى للتبرع بها ، وقد أعلن يوسف حسن يوسف ود يابا ونيابة عن ملاك الأرض بالتبرع للمستشفى شريطة أن يتم تسجيل باقي الأرض للملاك .

وقال دكتور بدرالدين أننا نسعى عن طريق علاقاتنا لتطوير المستشفى العسكري بالعيلفون لسد النقص قبل أن يكتمل مشروع المستشفى .
وفي ختام الاجتماع تحدث الدكتور / عادل حسن النور سوار الدهب حيث أشاد بالأدوار التي تقوم بها الجمعية بالعيلفون وقال أنه على استعداد لدعم كل مشاريع الجمعية ، وأعلن دكتور عادل عن تبرعه بقيام مركز حرفي للنساء تخليداً لذكرى والدته تتعلم فيه نساء العيلفون الاقتصاد والتدبير المنزلي والخياطة والأعمال اليدوية الأخرى كما قام مشكوراً بدعم اليوم الترفيهي دعماً مقدراً بالاضافة الى أنه اعلن عن تبرعات أخرى تخص اجتماعيات العيلفون ... فله منا أسمى آيات الشكر والتقدير .
 

احمد الحبر

Administrator
طاقم الإدارة
سابع ايام عيد الاضحية الموافق : 2017/09/07م ..

نرجو من الجميع الحرص على الحضور ..

اليوم الاسري سيكون في قاعة مغلقه ..

تكريم المتفوقين في امتحانات الشهادة بجانب الحفل السهر ابرز فقرات اليوم الترفيهي ..

 
أعلى