في يومها الأسري الثالث : الجمعية تكرم أسرة عثمان محمد حمدنالله

في يومها الأسري الثالث : الجمعية تكرم أسرة عثمان محمد حمدنالله والقطب الرياضي الاستاذ / علي أحمد الأمين والطلاب المتفوقين في امتحانات هذا العام .
قناة النيل الأزرق توثق للقاء وتستضيف المحتفى بهم وعدداً من رموز الجمعية .
كورال منتدى الرواد يتغنى بالوطنيات والعيلفوني / حمد الغرام يتألق ويبدع في أول ظهور له بالرياض .




كتب اعلام الجمعية :
ليلة أخرى من ليالي الرياض البهية استضافتها أستراحة النزل مساء السبت رابع أيام عيد الفطر المبارك الموافق 9 – 7 – 2016م على شرف اللقاء الأسري الثالث والذي تم فيه تكريم أسرة عثمان محمد حمدنالله والقطب الرياضي / علي أحمد الامين وتكريم الطلاب المتفوقين.
المتألق دائماً / محمد عشاي قدم فقرات البرنامج بصورة أكثر من رائعة نالت رضاء الحضور حيث رحب أولا بضيوف الرياض وهم :-
1- عبدالله عثمان محمد حمدنالله
2- على أحمد الأمين
3- مضوي قيامة
4- الفاتح المحسي
5- الحبر بركات الزبير
6- أسامة عبدالله مداحين
7- محمد بابكر مناع
ومن ثم ترحم على الذين أنتقلوا للدار الأخرة في الايام القليلة الماضية وفي مقدمتهم سفير العيلفون / محمد البدوي يابا وفؤاد الامين والحاجة / خديجة عثمان أبجي وأم سلمة أحمد الامين عدلان ومحاسن الشيخ .
وبعد ذلك قدم الأب الروحي للجمعية الدكتور / صديق حسن عبدالرحيم لتلاوة آيات من الذكر الحكيم كمفتتح للبرنامج .
البروف / صلاح حسن النور – الرئيس الفخري للجمعية كان أول المتحدثين حيث أستعرض تجارب الجمعيات الأخرى ونجاحها في تنفيذ برامجها ، وشدد على ضرورة دفع الاشتراكات من الاعضاء وعدم الركون الى التبرعات التي تدفع من أشخاص بعينهم .
ومن ثم تحدث قائد الركب وحادي المسيرة الدكتور / بدرالدين عبدالرحمن السر – رئيس الجمعية ، والذي رحب بالحضور الكرام وتمنى لهم طيب الإقامة برياض الخير وحث الجميع على مشاعر الود والتراحم والألفة والتسامح في العيد ، وتحدث عن دور الجمعية في العيلفون والمشاريع التي تقوم بتنفيذها وحث الجميع على الإلتفاف حولها ، وقدم شكره وتقديره لأسرة عثمان محمد حمدنالله لتبرعهم بقطعة الأرض التي سوف تقام عليها مستشفى العيلفون العام ، وأستعرض أيضاً العمل الذي تقوم به منظمة صدقات بالمركز الصحي والمتمثل في تغيير شبكة الصرف الصحي وصيانة المكاتب والعنابر بالمركز .
كورال منتدى الرواد الإجتماعي الثقافي شنف أذان الحضور بعدد من الوطنيات الخالدة جعلتهم ينتقلون حسياً من أرض الحرمين الى أرض النيلين ومن ثم نثر المبدع العيلفوني / حمد الغرام درر الحقيبة والتي تجاوب معها الحضور الكريم .
ومن ثم ألقى الشاعر / الحسن شوقي من أبناء الكاملين قصيدة رائعة .
بعد ذلك أعلن مقدم البرنامج عن فقرة التكريم حيث تم أولاً تكريم المتفوقين والمتفوقات هذا العام والتي دأبت الجمعية على تكريمهم وتحفيزهم للتفوق وقدمت لهم الشهادات التقديرية من قبل الرئيس الفخري للجمعية ورئيس الجمعية والباشمهندس / محمد مضوي خوجلي وعازة عركي البخيت والطلاب المكرمين هم :-
1- أحمد عبدالعزيز محمد الحسن حبورة
2- عبدالرحمن محمد الحسن أحمد
3- محمد عوض الله محمد أحمد
4- سارة محمد مضوي خوجلي
5- رغدة أبوعبيدة محمود صغير
6- ريان بدرالدين عبدالرحمن السر
7- هبة عبدالحفيظ مضوي قيامة
8- تقى محمد عمر حامد
9- مهاد معتصم حسن الامين
10- لينا معاوية البصير
11- انفال فتح الرحمن الصديق
ونيابة عن المكرمين القت سارة محمد مضوي خوجلي كلمة شكرت فيها الجمعية على هذا التكريم والذي سوف يكون دافعاً لهم للإستمرار في التفوق والنجاح .
ولما كان جزاء الاحسان احسانا كرمت جمعية ابناء العيلفون بالرياض أسرة / عثمان محمد حمدنالله تقديراً وعرفاناً لما قامت به هذه الأسرة بتبرعها بقطعة أرض لبناء مستشفى العيلفون العام وقدمت الجمعية درع فاخر لممثل الأسرة / عبدالله عثمان محمد حمدنالله والذي ألقى كلمة حماسية تجاوب معها الحضور الكريم بالتصفيق الداوي تحدث فيها عن ضرورة وحدة الصف ونبذ الفرقة والشتات التي أقعدت العيلفون طويلاً وأتاحت الفرصة لغيرها للتقدم واستعرض في حديثه أيضاً دور أبناء العيلفون بالخارج في التنمية والتطور حيث ذكر أن غالبية المشاريع التي تمت في الآونة الأخيرة كانت من ابناء العيلفون بالخارج مثل صيانة مدرسة العيلفون الثانوية بنين ومركز صحي مبارك عبدالعزيز المقابلي ، كما تحدث أيضاً عن دور الخيرين بالعيلفون وذكر منهم على سبيل المثال مجهودات الدكتور / الصادق حسن النور والباشمهندس / أسامة محمد بخيت والاستاذ / عماد عمر التوم مانديد والاستاذ / بابكر الشيخ إدريس مناع الذي ساهم في جلب صراف ألي بالعيلفون ، وحث الشباب على الاستعداد لاستلام الرآية .
وقال أن ما قامت به الأسرة وتبرعها بقطعة الارض لبناء المستشفى هو الواجب وشكر الأسر التي تبرعت معهم بقطعة الارض وهي أسرة عبدالكريم الامين وأسرة الشيخ إدريس حاج ابراهيم واولاد الفكي رملي .
وقد قامت الجمعية أيضاً ورابطة محبي أم قحف بتكريم القامة الرياضية الشامخة والذي حضر للرياض للمشاركة في أعمال الاتحاد العربي الأستاذ / علي أحمد الأمين وقام الاستاذ محمد الجيلي العاقب والاستاذ / حسن مصطفى والاستاذ / مصطفى العوض بتوشيح الاستاذ بوشاح الرابطة شاركهم الاعلامي الرياضي / أحمد الحبر أبوعركي بتقديم درع الجمعية .
وتحدث المحتفى به شاكراً أبناء العيلفون بالرياض حيث ذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يحضر فيها للرياض حيث سبق له الحضور للرياض مع نفر كريم من ابناء العيلفون بقيادة الراحل / أحمد الشيخ ادريس مناع لاستقطاب الدعم لاستاد العيلفون والذي انجزت مراحله الأولى بدعم ابناء العيلفون خاصة ابناء العيلفون بالرياض وتحدث عن سير العمل بالاستاد وقال ان الولاية تكفلت بإكمال المقصورة وذلك عقب عطلة العيد مباشرة كما تكفلت محلية شرق النيل بالإضاءة .
بعد ذلك – عاود كورال منتدى الرواد الاجتماعي الثقافي التغريد مرة أخرى بمصاحبة الموسيقار متوكل افتوس وختم الحفل بوصلات غنائية من الفنان / خالد زغفران والفنان / قذافي عطبرة .
قناة النيل الأزرق وثقت اللقاء بقيادة المبدع / أبوعبيدة وأجرت عدد من اللقاءات .
كان هنالك برنامج خاص للاطفال تضمن مسابقات ورسومات على الوجه والعاب سحرية من قبل فلبينية .
وفي الختام تتقدم الجمعية بكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح اللقاء الأسري من الحضور الكريم والذي فاق التوقعات وشكر خاص لمنتدى الرواد الاجتماعي الثقافي.
مع تحيات اعلام الجمعية


 

احمد الحبر

Administrator
طاقم الإدارة
تقرير وافي كافي ومميز يا ابوحميد .. كانت ليلى ما أحلاها استمتع بها الجميع حتى الساعات الاولى من الصباح .. التحية للحضور وللجنة المنظمه وللجنة الخدمات وكل من شارك في انجاح هذا اليوم البهيج ..
 
أعلى