كرسي جنة عدن يستضيف الدكتور الإِنسان /عمر( الحلبي )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الاخ الدكتور الانسان عمر الحلبى بما انك اتجهت الى المنطقه الشرقيه لماذا لم تكون جمعية ابناء العيلفون بالمنطقه الشرقيه وحسب علمى بان ابناء العيلفون بالمنطقه الشرقيه ما بقارب المئة شخص ...... حتى بعود نفعها الى الاهل بمدينة العيلفون؟؟؟؟
ثانبا : بما انك كنت من الاعبين المخضرمين فى نادي المريخ فى العصر الذهبى والان المريخ فى الدرجه التانيه ماهى سبل دعمكم حتى يرجع المريخ الى موقعه الطبيعى ؟

شكرا الأخ وجنة...فعلا أبناء العيلفون متواجدين في كل أنحاء المملكة ..وفي المنطقة الشرقية يوجد عدد لا بأس به ,وانشاء جمعية لأبناء العيلفون بالمنطقة الشرقية فكرة طيبة ونتمنى أن تقام جمعيات في المنطقة الغربية والجنوبية والوسطى وهذا يسهل عملية جمع الاشتراكات والتبرعات..وتبادل الأفكار والخبرات..ويا حبذا أن تتبني هذا الاقتراح الجالية الأم بالرياض حتى بيون العمل تحت مظلة واحدة..حتى لا نتفرق..
أما نادي المريخ وعودنته الى مكانه الطبيعي فهذه لفتة منكم جميلة خاصة وأنت وفاقابي:)ANSmile24: من الوفاق...المريخ يحتاج للدعم المادي والفني من كل أبناء العيلفون.والحمد لله الأوضاع بدأت بالتحسن وبإذن الله ستتمكن اللجنة الحالية للنادي بتجاوز هذه المحنة ..والمباريات التي أجريت في هذه الفترة مطمئنة ..
 

  • أخى عمر تقبل تحياتى واشواقى . نوَّرت المنتدى بجلوسك على كرسيه الساخن جعله الله برداً وسلاما.
  • عقبْتك فى البلد لقيت درب كرعيك حار قالوا جيت لى موتمر. الموتمر دا حق شنو؟ (وفى شان شنو) ؟
  • عمليات أستبدال مفاصل الركبة أو الورك بأجزاء صناعية أصبحت عادية حتى فى السودان ماذا عن تبديل بقية العظام كعظام الساق والحوض وغيرها خاصة فى علاج من تعرضوا لحوادث مرورية وإصابات من الدرجة الاولى أدَّت إلى تهشيم هذه العظام التى لاسبيل لعلاجها إلا بتبديلها؟
  • هل أُجِْريَتْ مثل هذه العمليات من قبل؟ وكم كانت نسبة نجاحها؟
  • نعلم أن بعض الناس يتبرعون باعضائهم فى حالة موتهم هل يمكن الاحتفاظ بعظامهم لأطول فترة وإستعمالها فى مثل هذه العمليات لو تطابقت الأنسجة؟






  • مَنْ عاصرت من هؤلاء العمالقة فى الملعب ومن منهم لم تعاصر وتمنيت مهارته ؟.
  • معلوم عن الحلبى غيرته على دين الله وهذه نحمدها فيه ونغبطه عليها خاصة فى ميادين الكرة عندما يفقد بعض اللعيبة أعصابهم ويسُّبون الدين . هل تركت الميدان يوما ما بسبب ذلك التصرف من أحد اللعيبة ؟ أعلم ردة الفعل لكن أود أن أسمعها منك.

مرحبا أخي وصديقي جماع...
فعلا لقد حضرت السودان في الاجازة السابقة لحضور مؤتمر الجراحين السودانيين..وكانت فترة طيبة وأعتقد أن هذه فرصة لأخبر وأهلي في العيلفون أنني متخصص في الجراحة العامة وجراحة المناظير وليس جراحة العظام كما يعتقد الكثيرون..

جراحة استبدال المفاصل والركبة صارت من العمليات الجراحية الآمنة , وأنا عارف انو ركبك يا جماع صارت (تشليح) وانك عاوز تتأكد إني بعمل العمليات أم لا عشان تعملا مجاني(وأنا عارف من زمان)
أما بقية الأسئلة بخصوص العظام فسوف أحولها لأخي وأستاذي د.صلاح حسن النور حفظه الله..

بالنسبة للصورة فقد أثارت شجون وذكريات خاصة في نفسي..
هي صورة للاعبي المريخ في عصره الذهبي..تضم عمالقة صالوا وجالوا في ذلك الوقت..
وقد عاصرت منهم: ود بحري, وفندك(في آخر أيامهم في الملاعب),كذلك عبدالله عباس وكابلي وبخيت, أما البقية ربنا يطول عمرهم وأرجو أن يكونوا قريبين من اللجنة الحالية لدعم المريخ والخروج من محنته..
ولا يفوتني أن أدعو لأخوتي رحمهم الله فاروق العسكري,أبوحميد ,محمد الحسن(وساخة), والاخ كمال وداعة الله لايوجد في الصورة ..
وقد كانوا نجوم في سماء المريخ أرجو لهم الرحمة وفسيح الجنات عند رب العالمين.
 
اخى الطبيب الانسان التقى الورع وكل وصف جميل انت اهل به لمزيد من التقدم سؤالى هل فكرتم وانتم مجموعه من الاطباء من ابناء المنطقه فى عمل يعود لانسان العيلفون بالنفع خصوصا ان المنطقه كبيره وتحتاج لمركز متخصص فى جميع الامراض ولو تكون رسوم رمزيه انا متاكد لوفكرتم مجرد تفكير سوف يرى هذا المشروع النور لان انسان العيلفون غيور على بلده وفقكم الله لمايحبه ويرعاه اخوك ازهرى صديق عبدالوهاب

شكرا أخي أزهري لهذه المشاركة...
لقد ساهمت الجالية بالسعودية في تطوير مركز صحي المرحوم مبارك عبد العزيز, ويمكن أن نتبنى نحن الأطباء عمل عيادات في اجازاتنا يوم أو يومين في كل إجازة يقام في مركز المرحوم مبارك ومركز المرحوم السيد محمد السيد.. وأنا أبدي استعدادي أن أكون ضمن هؤلاء الأطباء بإذن الله...ويوجد كثير من الاستشاريين خارج السودان نتمنى انضمامهم خلال اجازاتهم السنوية.أما الأخوة داخل السودان فقد قاموا بأعمال جليلة لمواطني العيلفون ونطالب بالمزيد..واذا أمكن أن يبرمج لكل واحد منهم عيادة كل شهر أو شهرين يتم الاعلان عنها وتكون عيادة تخصصية بمعنى الكلمة..الأطباء العموميين في المراكز المذكورة أعلاه يرصدوا المرضى تحت كل تخصص حتى تكون الفائدة كبيرة..
بعدها أخي أزهري يمن أن نفكر في مركز متخصص وأول الغيث قطرة
 
الأخ الدكتور الإنسان الذي أحبه في الله ،، سبب دخولي المنتدى بعد غياب ،، سماعي أنك على الكرسي الساخن ،، مرحب بكم في المنتدى ووجودك فيه شرف لنا جميعا وللمنتدى ،،
كل المتداخلين ذكروا محاسنك !!! هذا من فضل الله عليكم ،، ونسأل الله ان يتقبل ما تقومون به من اعمال جليلة تبتغون بها وجه الله ،،
سؤالي ،، هل ندمت يوما انك درست الطب ؟؟ لما يتعرض له الطبيب من ضغوط داخل وقت الدوام وخارجه في وقتك الخاص ولا اظن ان هناك وقت خاص لكم بالذات عند زيارتكم للعيلفون ،،

أخي أبو مازن .
أحبك الله الذي أحببتني فيه..
أسأل الله أن يجمعنا على منابر من نور..
ومن هذا المنتدى أشد على يدك (رئيس الجالية الحالي) وأشيد بالأخوة من قبلك خاصة مولانا معتصم البشير ود.بدر الدين السر..
وغالبية الأعمال الجليلة في العيلفون رأت النور في زمنكم..كذلك ربنا يوفق أعضاء اللجان السابقة والحالية ويعظم أجورهم (وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله هو خيرا وأعظم أجرا)

الحمد لله أخي لقد شبنا في هذه المهنة ..ونحن نعول على أن يرفع الله درجاتنا بها..ويكفينا أن أكثر الدعوات التي نسمعها هي:( الله يرحم والديك)
فلا ندم في ذلك والحمد لله
وأخير ا أقول: أبو مازن أمة لحاله
 
في الختام....
أشكر اخوتي في المنتدى لحسن الاستضافة ..
وأشد على أيديهم وأقول لهم..أن العالم صارر قرية صغيرة
وأنتم بهذا المنتدى يمكن أن تلموا أبناء العيلفون في كل بقاع العالم
وتشعروهم بوجع الأهل واحتياجاتهم في المرافق التعليمية والصحية والاجتماعية
ولا يفوتني أن أشيد بالأخوة في بريطانيا خاصة في مدينة كارديف و برستل وجميعهم أجمعوا على الوقوف خلف العيلفون خلال زيارتي الاخيرة لهم..
وكل الاخوان ما ذكرت في الخليج وأوروبا وأمريكا وغيرها نحتاج لجمعهم والاستفادة من دعمهم..
و أقترح قيام لجنة بهذا الشأن في المنتدى لابراز هذا الهدف والسعي الى انجازه...
كما أوصي اخوتي وآباءي بالعيلفون أن ينسوا كل الخلافات ويتوحدوا من أجل مصلحة العيلفون...
وسبحانك اللهم وبحمد أشهد أن لا إله الا أنت أستغفرك وأتوب إليك.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أخوكم عمر الطيب ابراهيم(الحلبي)
 
التعديل الأخير:

احمد الحبر

Administrator
طاقم الإدارة
كل الشكر للوالد الدكتور الانسان عمر الطيب .. الذي استقطع من وقته الثمين للجلوس على هذا الكرسي طوال الاسبوعين الماضيين .. شكراً أبو الطيب على هذه الأريحية .. وشكراً سعيداً أبو الطب بالعيلفون على هذا الحضور الأنيق ونتمنى أن نراك دائم الحضور على صفحات منتدى جنة عدن ..

نتطلع أن يكون ضيفنا القادم بإذن الله إبناً أخر من أبناء العيلفون البارين والمشهود لهم بالكفأة في جراحة العظام والمفاصل على مستوى العالم أجمع .. البروف صلاح حسن النور ..

 

احمد الحبر

Administrator
طاقم الإدارة
اعتذر البروف صلاح حسن النور عن الجلوس في الكرسي الساخن بسبب انشغاله بزواج كريمته والذي سوف تجري مراسمه بعد اسبوعين من الان وأرجأ اللقاء الى ما بعد ذلك ..

وبحمد لله استطعنا أن نحظى بموافقة المستشار القانوني/ جعفر السر على محمد نور .. للجلوس على الكرسي الساخن لاستقبال اسئلة أعضاء جنة عدن ..

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى